Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

قيس سعيد وزوجته : ملك النرويج وزوجته في الحجر الصحي | الساعة 25 - Oct 15, 2019 · القاضية إشراف شبيل، زوجة الرئيس التونسي قيس سعيّد، تظهر دائما هادئة أمام وسائل الإعلام.

قيس سعيد وزوجته : ملك النرويج وزوجته في الحجر الصحي | الساعة 25 - Oct 15, 2019 · القاضية إشراف شبيل، زوجة الرئيس التونسي قيس سعيّد، تظهر دائما هادئة أمام وسائل الإعلام.. 5 وفيات واكثر من 200 اصابة جديدة بفيروس. عرفت بتميزها في كل المراحل الدراسية، فقد زاولت تعليمها بالمدرسة الفرنسية بسوسة، ثم بمعهد الثانوية للفتيات بالجهة نفسها، لتحصل على البكالوريا وتلتحق بكلية الحقوق. في خطوة أثارت جدلا سياسيا في البلاد ظهر الرئيس التونسي بعد ثلاثة أيام من تنصيبه وهو يؤدي الصلاة في مسجد بمنطقة قرطاج، وسط جموع من المصلين الذي التفوا حوله لالتقاط الصور حيث أشاد البعض باختياره الصلاة مع الشعب وخارج التقاليد الرسمية، فيما انتقد آخرون التغطية الإعلامية للحدث، كونها محاولة للتسويق لصورة الرئيس. أفتتح قيس سعيد خطابه بالثناء علي الشعب التونسي الذي قام بثورة حقيقية بمفهوم جديد لا ضد الشرعية وإنما بادواتها. وظهرت أكثر من مرة في مقر الحملة الانتخابية لقيس سعيّد، وهو ما دفع بعض المتابعين للحديث عن أنها ذات دور فعال ومؤثر في وصول سعيّد إلى القصر الرئاسي قرطاج، رغم أنها لم تكن ترافقه في أيّ اجتماعات أو تشاركه تنّقلاته خلال حملته الانتخابية.

More images for قيس سعيد وزوجته » متزوج من إشراف شبيل وهي قاضية ومستشارة بمحكمة الاستئنافووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس، وله منها ولد وبنتان. وهي البنت الصغرى لعائلتها، تخرجت في المعهد العالي للقضاء، ثم حازت شهادة الدراسات العليا في العلوم الجنائية، لتحقق بذلك حلم والدها الذي تمنى أن يراها قاضية، وأصبحت مستشارة بمحكمة الاستئناف، ووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس. وسط حضور غفير في مجلس النواب، من نواب مجلس النواب المتخلي والرؤساء السابقون ورؤساء الحكومات السابقين ورئيس الحكومة يوسف الشاهدوأعضاء الحكومة وممثلي الهيئات والمنظمات الوطنية، وعدد من الشخصيات الوطنية، إضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بتونس، قام الرئيس المنتخب قيس سعيّد بأداء اليمين الدستورية وإلقاء خطاب للشعب التونسي. Jun 05, 2021 · من هي زوجة قيس سعيد، إطلالة للمرة الأولى خارج تونس انتشرت صور إشراف شبيل زوجة رئيس تونس قيس سعيد في بروكسل العاصمة البلجيكية بمظهر راقي يوازي عظمة السيدة الأولى لتونس رغم مهاجمة البعض لها، زيارة الرئيس التونسي وزوجته الى بروكسل بحضور الملك فيليب وزوجته لسبب سياسي لفت.

عاجل /تسريبات: قيس سعيد يحبط مخطط عزله بملف يورط الاحزاب ...
عاجل /تسريبات: قيس سعيد يحبط مخطط عزله بملف يورط الاحزاب ... from www.infoarabic.net
وإشراف شبيل من مواليد مدينة صفاقس الجنوبية، وأصولها من مدينة طبلبة من محافظة المنستير الساحلية، وكان والدها محمد شبيل قاضياً بمحكمة الاستئناف يتنقل من منطقة إلى أخرى مع كل تغيير في الحركة القضائية، وهي حفيدة الشيخ سيدي علي شبيل. عقب الانتخابات التشريعية التونسية 2019، وبعد فشل حكومة الحبيب الجملي في كسب ثقة مجلس نواب الشعب، كلف الرئيس التونسي قيس سعيد في 20 يناير 2020 إلياس الفخفاخبرئاسة الحكومة وتشكيل أعضائها. وتعد شبيل أول قاضية تدخل قصر قرطاج، وثامن امرأة تتقلد منصب سيدة تونس الأولى، أو زوجة الرئيس التونسي في حال إلغاء المنصب. في خطوة أثارت جدلا سياسيا في البلاد ظهر الرئيس التونسي بعد ثلاثة أيام من تنصيبه وهو يؤدي الصلاة في مسجد بمنطقة قرطاج، وسط جموع من المصلين الذي التفوا حوله لالتقاط الصور حيث أشاد البعض باختياره الصلاة مع الشعب وخارج التقاليد الرسمية، فيما انتقد آخرون التغطية الإعلامية للحدث، كونها محاولة للتسويق لصورة الرئيس. See full list on alkhaleejonline.net See full list on alkhaleejonline.net انتُقد سعيّد لمواقفه المحافظة في بعض القضايا الاجتماعية، لكنه وفي خطاباته لا يستند إلى مرجعيات دينية وعقائدية. وهي البنت الصغرى لعائلتها، تخرجت في المعهد العالي للقضاء، ثم حازت شهادة الدراسات العليا في العلوم الجنائية، لتحقق بذلك حلم والدها الذي تمنى أن يراها قاضية، وأصبحت مستشارة بمحكمة الاستئناف، ووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس.

See full list on ar.wikipedia.org

عرفت بتميزها في كل المراحل الدراسية، فقد زاولت تعليمها بالمدرسة الفرنسية بسوسة، ثم بمعهد الثانوية للفتيات بالجهة نفسها، لتحصل على البكالوريا وتلتحق بكلية الحقوق. More images for قيس سعيد وزوجته » Oct 15, 2019 · القاضية إشراف شبيل، زوجة الرئيس التونسي قيس سعيّد، تظهر دائما هادئة أمام وسائل الإعلام. See full list on ar.wikipedia.org وسط حضور غفير في مجلس النواب، من نواب مجلس النواب المتخلي والرؤساء السابقون ورؤساء الحكومات السابقين ورئيس الحكومة يوسف الشاهدوأعضاء الحكومة وممثلي الهيئات والمنظمات الوطنية، وعدد من الشخصيات الوطنية، إضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بتونس، قام الرئيس المنتخب قيس سعيّد بأداء اليمين الدستورية وإلقاء خطاب للشعب التونسي. 5 وفيات واكثر من 200 اصابة جديدة بفيروس. في خطوة أثارت جدلا سياسيا في البلاد ظهر الرئيس التونسي بعد ثلاثة أيام من تنصيبه وهو يؤدي الصلاة في مسجد بمنطقة قرطاج، وسط جموع من المصلين الذي التفوا حوله لالتقاط الصور حيث أشاد البعض باختياره الصلاة مع الشعب وخارج التقاليد الرسمية، فيما انتقد آخرون التغطية الإعلامية للحدث، كونها محاولة للتسويق لصورة الرئيس. انتُقد سعيّد لمواقفه المحافظة في بعض القضايا الاجتماعية، لكنه وفي خطاباته لا يستند إلى مرجعيات دينية وعقائدية. وتعد شبيل أول قاضية تدخل قصر قرطاج، وثامن امرأة تتقلد منصب سيدة تونس الأولى، أو زوجة الرئيس التونسي في حال إلغاء المنصب. أفتتح قيس سعيد خطابه بالثناء علي الشعب التونسي الذي قام بثورة حقيقية بمفهوم جديد لا ضد الشرعية وإنما بادواتها. وكانت الأضواء مسلطة، خلال الفترة الماضية، على شبيل؛ حيث كان منافسو سعيّد يؤكدون أنه يتبع منهجاً محافظاً بل ذهب البعض إلى اتهامه بالتشدد، في الوقت الذي رد مؤيدو سعيّد إلى هيئة زوجته العملية كدليل على عدم انتمائه لأي حزب أو فصيل سياسي. See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org

More images for قيس سعيد وزوجته » أثناء إدلاء قيس سعيّد بصوته في الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية ظهرت شبيل للمرة الأولى وهي تدلي بصوتها، ثم ظهرت مجدداً داخل مركز الاقتراع في الانتخابات البرلمانية التي جرت خلال شهر أكتوبر الحالي. ودأب سعيّد على نفي انتمائه وزوجته لأي توجه، وقال إن أسرته ستكون في معزل عن الأضواء والحكم طوال فترة بقائه في المنصب. عقب الانتخابات التشريعية التونسية 2019، وبعد فشل حكومة الحبيب الجملي في كسب ثقة مجلس نواب الشعب، كلف الرئيس التونسي قيس سعيد في 20 يناير 2020 إلياس الفخفاخبرئاسة الحكومة وتشكيل أعضائها. في خطوة أثارت جدلا سياسيا في البلاد ظهر الرئيس التونسي بعد ثلاثة أيام من تنصيبه وهو يؤدي الصلاة في مسجد بمنطقة قرطاج، وسط جموع من المصلين الذي التفوا حوله لالتقاط الصور حيث أشاد البعض باختياره الصلاة مع الشعب وخارج التقاليد الرسمية، فيما انتقد آخرون التغطية الإعلامية للحدث، كونها محاولة للتسويق لصورة الرئيس.

صدور أحكام في معركة قضائية بين حاكم دبي وزوجته الأميرة هيا ...
صدور أحكام في معركة قضائية بين حاكم دبي وزوجته الأميرة هيا ... from www.newsplus.tn
عرفت بتميزها في كل المراحل الدراسية، فقد زاولت تعليمها بالمدرسة الفرنسية بسوسة، ثم بمعهد الثانوية للفتيات بالجهة نفسها، لتحصل على البكالوريا وتلتحق بكلية الحقوق. لم ينس شهداء الثورة وجرحاها الذين ضحوا بأنفسهم فداء لهذا. والاثنين الماضي، أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس فوز المرشح المستقل قيس سعيد برئاسة الجمهورية، بنسبة 72% مقابل 27% لمنافسه رجل الأعمال نبيل القروي. Oct 15, 2019 · القاضية إشراف شبيل، زوجة الرئيس التونسي قيس سعيّد، تظهر دائما هادئة أمام وسائل الإعلام. متزوج من إشراف شبيل وهي قاضية ومستشارة بمحكمة الاستئنافووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس، وله منها ولد وبنتان. ودأب سعيّد على نفي انتمائه وزوجته لأي توجه، وقال إن أسرته ستكون في معزل عن الأضواء والحكم طوال فترة بقائه في المنصب. #تسريبات_محمد_عمار #قيس_سعيد #راشد_الغنوشي #تونس #هشام_مشيشي #حوار_وطني#اتحاد_الشغل #مشروع_المدينة_الصحية. Jun 05, 2021 · من هي زوجة قيس سعيد، إطلالة للمرة الأولى خارج تونس انتشرت صور إشراف شبيل زوجة رئيس تونس قيس سعيد في بروكسل العاصمة البلجيكية بمظهر راقي يوازي عظمة السيدة الأولى لتونس رغم مهاجمة البعض لها، زيارة الرئيس التونسي وزوجته الى بروكسل بحضور الملك فيليب وزوجته لسبب سياسي لفت.

#تسريبات_محمد_عمار #قيس_سعيد #راشد_الغنوشي #تونس #هشام_مشيشي #حوار_وطني#اتحاد_الشغل #مشروع_المدينة_الصحية.

See full list on alkhaleejonline.net See full list on alkhaleejonline.net ودأب سعيّد على نفي انتمائه وزوجته لأي توجه، وقال إن أسرته ستكون في معزل عن الأضواء والحكم طوال فترة بقائه في المنصب. ومنذ ظهورها أول مرة، تصدّرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت إشادة واسعة من الكثيرين ولا سيما مستواها التعليمي العالي، ساعدت في كسب حب الناس لزوجها، كما باتت تثير فضول الصحافة واهتمام التونسيين بمعرفة تفاصيل عن حياتها الخاصة والعامة، ولكنها لم تتحدث إلى الصحافة. Jun 05, 2021 · من هي زوجة قيس سعيد، إطلالة للمرة الأولى خارج تونس انتشرت صور إشراف شبيل زوجة رئيس تونس قيس سعيد في بروكسل العاصمة البلجيكية بمظهر راقي يوازي عظمة السيدة الأولى لتونس رغم مهاجمة البعض لها، زيارة الرئيس التونسي وزوجته الى بروكسل بحضور الملك فيليب وزوجته لسبب سياسي لفت. See full list on ar.wikipedia.org وظهرت أكثر من مرة في مقر الحملة الانتخابية لقيس سعيّد، وهو ما دفع بعض المتابعين للحديث عن أنها ذات دور فعال ومؤثر في وصول سعيّد إلى القصر الرئاسي قرطاج، رغم أنها لم تكن ترافقه في أيّ اجتماعات أو تشاركه تنّقلاته خلال حملته الانتخابية. أثناء إدلاء قيس سعيّد بصوته في الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية ظهرت شبيل للمرة الأولى وهي تدلي بصوتها، ثم ظهرت مجدداً داخل مركز الاقتراع في الانتخابات البرلمانية التي جرت خلال شهر أكتوبر الحالي. أفتتح قيس سعيد خطابه بالثناء علي الشعب التونسي الذي قام بثورة حقيقية بمفهوم جديد لا ضد الشرعية وإنما بادواتها. متزوج من إشراف شبيل وهي قاضية ومستشارة بمحكمة الاستئنافووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس، وله منها ولد وبنتان. وسط حضور غفير في مجلس النواب، من نواب مجلس النواب المتخلي والرؤساء السابقون ورؤساء الحكومات السابقين ورئيس الحكومة يوسف الشاهدوأعضاء الحكومة وممثلي الهيئات والمنظمات الوطنية، وعدد من الشخصيات الوطنية، إضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بتونس، قام الرئيس المنتخب قيس سعيّد بأداء اليمين الدستورية وإلقاء خطاب للشعب التونسي. 5 وفيات واكثر من 200 اصابة جديدة بفيروس. Apr 20, 2021 · تتداول صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس التونسي قيس سعيّد وزوجته إشراف شبيل، وادعت أنها التقطت بعد عودة سعيّد من مصر، وتظهر زوجته بصدد تفتيش هاتفه.

وهي البنت الصغرى لعائلتها، تخرجت في المعهد العالي للقضاء، ثم حازت شهادة الدراسات العليا في العلوم الجنائية، لتحقق بذلك حلم والدها الذي تمنى أن يراها قاضية، وأصبحت مستشارة بمحكمة الاستئناف، ووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس. 5 وفيات واكثر من 200 اصابة جديدة بفيروس. See full list on alkhaleejonline.net More images for قيس سعيد وزوجته » #تسريبات_محمد_عمار #قيس_سعيد #راشد_الغنوشي #تونس #هشام_مشيشي #حوار_وطني#اتحاد_الشغل #مشروع_المدينة_الصحية.

المهدية: يتفاجأ بتحوّل طفلته الى ذكر وزوجته التونسية تصبح ...
المهدية: يتفاجأ بتحوّل طفلته الى ذكر وزوجته التونسية تصبح ... from www.radiomarina.tn
متزوج من إشراف شبيل وهي قاضية ومستشارة بمحكمة الاستئنافووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس، وله منها ولد وبنتان. ومنذ ظهورها أول مرة، تصدّرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت إشادة واسعة من الكثيرين ولا سيما مستواها التعليمي العالي، ساعدت في كسب حب الناس لزوجها، كما باتت تثير فضول الصحافة واهتمام التونسيين بمعرفة تفاصيل عن حياتها الخاصة والعامة، ولكنها لم تتحدث إلى الصحافة. ودأب سعيّد على نفي انتمائه وزوجته لأي توجه، وقال إن أسرته ستكون في معزل عن الأضواء والحكم طوال فترة بقائه في المنصب. See full list on alkhaleejonline.net انتُقد سعيّد لمواقفه المحافظة في بعض القضايا الاجتماعية، لكنه وفي خطاباته لا يستند إلى مرجعيات دينية وعقائدية. More images for قيس سعيد وزوجته » وهي البنت الصغرى لعائلتها، تخرجت في المعهد العالي للقضاء، ثم حازت شهادة الدراسات العليا في العلوم الجنائية، لتحقق بذلك حلم والدها الذي تمنى أن يراها قاضية، وأصبحت مستشارة بمحكمة الاستئناف، ووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس. وكانت الأضواء مسلطة، خلال الفترة الماضية، على شبيل؛ حيث كان منافسو سعيّد يؤكدون أنه يتبع منهجاً محافظاً بل ذهب البعض إلى اتهامه بالتشدد، في الوقت الذي رد مؤيدو سعيّد إلى هيئة زوجته العملية كدليل على عدم انتمائه لأي حزب أو فصيل سياسي.

More images for قيس سعيد وزوجته »

ومنذ ظهورها أول مرة، تصدّرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت إشادة واسعة من الكثيرين ولا سيما مستواها التعليمي العالي، ساعدت في كسب حب الناس لزوجها، كما باتت تثير فضول الصحافة واهتمام التونسيين بمعرفة تفاصيل عن حياتها الخاصة والعامة، ولكنها لم تتحدث إلى الصحافة. وهي البنت الصغرى لعائلتها، تخرجت في المعهد العالي للقضاء، ثم حازت شهادة الدراسات العليا في العلوم الجنائية، لتحقق بذلك حلم والدها الذي تمنى أن يراها قاضية، وأصبحت مستشارة بمحكمة الاستئناف، ووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس. See full list on ar.wikipedia.org Jun 05, 2021 · من هي زوجة قيس سعيد، إطلالة للمرة الأولى خارج تونس انتشرت صور إشراف شبيل زوجة رئيس تونس قيس سعيد في بروكسل العاصمة البلجيكية بمظهر راقي يوازي عظمة السيدة الأولى لتونس رغم مهاجمة البعض لها، زيارة الرئيس التونسي وزوجته الى بروكسل بحضور الملك فيليب وزوجته لسبب سياسي لفت. متزوج من إشراف شبيل وهي قاضية ومستشارة بمحكمة الاستئنافووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس، وله منها ولد وبنتان. See full list on alkhaleejonline.net عقب الانتخابات التشريعية التونسية 2019، وبعد فشل حكومة الحبيب الجملي في كسب ثقة مجلس نواب الشعب، كلف الرئيس التونسي قيس سعيد في 20 يناير 2020 إلياس الفخفاخبرئاسة الحكومة وتشكيل أعضائها. وكان لقاؤها بزوجها الأكاديمي سعيّد أثناء عمله مدرساً بكلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية في جامعة سوسة. وظهرت أكثر من مرة في مقر الحملة الانتخابية لقيس سعيّد، وهو ما دفع بعض المتابعين للحديث عن أنها ذات دور فعال ومؤثر في وصول سعيّد إلى القصر الرئاسي قرطاج، رغم أنها لم تكن ترافقه في أيّ اجتماعات أو تشاركه تنّقلاته خلال حملته الانتخابية. وهنأ القروي، المرشح الخاسر في الدور الثاني لانتخابات الرئاسة التونسية، الاثنين، منافسه سعيد، بقوله في بيان: أثناء إدلاء قيس سعيّد بصوته في الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية ظهرت شبيل للمرة الأولى وهي تدلي بصوتها، ثم ظهرت مجدداً داخل مركز الاقتراع في الانتخابات البرلمانية التي جرت خلال شهر أكتوبر الحالي. وتعد شبيل أول قاضية تدخل قصر قرطاج، وثامن امرأة تتقلد منصب سيدة تونس الأولى، أو زوجة الرئيس التونسي في حال إلغاء المنصب. More images for قيس سعيد وزوجته »

Jun 05, 2021 · من هي زوجة قيس سعيد، إطلالة للمرة الأولى خارج تونس انتشرت صور إشراف شبيل زوجة رئيس تونس قيس سعيد في بروكسل العاصمة البلجيكية بمظهر راقي يوازي عظمة السيدة الأولى لتونس رغم مهاجمة البعض لها، زيارة الرئيس التونسي وزوجته الى بروكسل بحضور الملك فيليب وزوجته لسبب سياسي لفت قيس سعيد. عقب الانتخابات التشريعية التونسية 2019، وبعد فشل حكومة الحبيب الجملي في كسب ثقة مجلس نواب الشعب، كلف الرئيس التونسي قيس سعيد في 20 يناير 2020 إلياس الفخفاخبرئاسة الحكومة وتشكيل أعضائها.